كيف يمكنني جعل بلدي الفوركس الروبوت


كيفية جعل روبوت التداول في أي وقت من الأوقات.


لجعل روبوت التداول، تحتاج إلى نظام التداول.


ينطوي التداول في الأسواق المالية على العديد من المخاطر بما في ذلك المخاطر الأكثر أهمية - وهي مخاطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. حلم كل تاجر هو العثور على الروبوت التداول، الذي هو دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - الخوف والجشع ونفاد الصبر.


كل الوافد الجديد يريد الحصول على أو إنشاء نظام تجاري واضح وصارم يمكن تقديمه في شكل خوارزميات والتخلص تماما من العمليات الروتينية. هل هو ممكن؟


نظام التداول هو شرط ضروري لدخول السوق وهذا النظام يجب أن تكون مربحة، بطبيعة الحال. عندما يأتي القادمون الجدد إلى السوق، وعادة ما تطغى عليها كتلة كبيرة من المعلومات من الصعب فهم. يمكن لمنتديات الكتب والتاجر تقديم بعض المساعدة في هذه الحالة.


لسوء الحظ، ليس كل المؤلفين تجار ناجحين وليس كل التجار الناجحين يكتبون الكتب. يتم إنشاء العديد من الموارد الخاصة على شبكة الإنترنت فقط لكسب الربح لأصحابها، كما أنه من الصعب جدا للتجارة المال الخاص بك من إصدار التنبؤات وتعليم أنظمة التداول.


يجب على كل تاجر أن يمر بشكل مستقل جميع مراحل إنشاء نظام التداول. هناك قول مأثور أنه لا يهم ما النظام الذي تستخدمه للتداول، والشيء الرئيسي هو أنه يجب عليك حقا التجارة وفقا لهذا النظام. وإلا فإن التداول في السوق يتحول إلى مقامرة ذات نتيجة يمكن التنبؤ بها.


روبوتات التداول والفوركس.


ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. أيضا، فإنه يسمح التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس العديد من الأسواق الأخرى. لذلك، يحاول العديد من التجار جعل الروبوتات التجارية خصيصا لسوق الفوركس، كما أنه يوفر عددا كبيرا من الأدوات التجارية.


ومع ذلك، يدعي المتشككون أن جميع أزواج العملات ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض وتوفير تقلبات منخفضة جدا في السوق. لكن خصومهم يستجيبون أن كل زوج من العملات لديه سماته الخاصة ويعوض التقلبات المنخفضة عن طريق الرافعة المالية الكبيرة.


على أية حال، أدوات الفوركس جذابة لجعل الروبوتات التجارية ومعظم مؤيدي التداول الآلي شحذ مهاراتهم على أزواج العملات.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول خصيصا لتطوير بسهولة أنظمة التداول الآلي ولكن في نفس الوقت واجهة هي أيضا مريحة للتداول اليدوي.


كيفية البدء في صنع روبوت التداول؟


هناك العديد من الطرق لبناء نظام التداول الآلي. وسوف نصف فقط عدد قليل منها.


النهج الأول يعتمد على الرياضيات. يحاول المطور إنشاء نوع من المعادلة التي يمكن أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل. ويستند هذا النهج إلى الاعتقاد الراسخ بأن تحركات الأسعار تدار بواسطة نموذج يمكن العثور عليه باستخدام البيانات التاريخية المتاحة.


في معظم الحالات، أتباع مثل هذا النهج يعرف الكثير من الرياضيات ولكن لا يعرفون شيئا عن / ليست مهتمة في السوق. السوق هو التجريد النقي، وهو نوع من لعبة الفكرية بالنسبة لهم. هذا النهج عادة ما يؤدي إلى سنوات عديدة من الدراسة والتنمية، في حين أن نتيجة محددة في شكل نظام التداول الآلي العمل ليست مهمة جدا.


ويستند النهج الثاني إلى دراسة قوانين السوق. لا تبذل محاولات لفهم سبب ارتفاع السعر أو هبوطه عند ظهور أرقام مختلفة للتحليل الفني على الرسم البياني. ميزة هذا النهج هو أنه لا يتطلب أي معرفة خاصة من الرياضيات ولا يقدم أي افتراضات حول قوة دافعة السوق.


فمن الأكثر وضوحا ومريحة عند دراسة التداول. هو الأكثر شعبية بين التجار الذين تلقوا الاعتراف العالمي. وعيب النهج هو ضرورة تتبع جميع الرموز الضرورية باستمرار.


عاجلا أو آجلا، تاجر يبدأ النظر في أتمتة العمليات التجارية، ويبدو أن المسألة الأكثر أهمية في تلك المرحلة - تعقيد إضفاء الطابع الرسمي على قواعد التداول عند محاولة التعبير عنها في شكل خوارزميات. في بعض الحالات التجار الذين يحاولون طلب روبوت التداول لا يمكن وصف قواعد التداول والعثور على أرضية مشتركة مع المبرمجين.


ويستند النهج الثالث على محاولة لخلق «الصندوق الأسود» على أساس الشبكات العصبية مع استخدام الأدوات الجاهزة المتاحة على نطاق واسع في حزم البرمجيات والرياضيات الخاصة. إنشاء نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي هو مهمة مثيرة وصعبة حتى بالنسبة للقادمين الجدد، لأنها لا تتطلب خلفية رياضية عميقة، ولا تجربة البرمجة - يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.


يجب على المتداول معرفة أساسيات المؤشرات الفنية، لديه القدرة على إعداد بيانات الأسعار الضرورية والخبرة في بعض الحزمة المحددة للعمل مع الشبكات العصبية. العيب الرئيسي لهذا النهج هو أن الروبوت التداول التي تم الحصول عليها باستخدام هذه الأدوات المتخصصة للعمل مع الشبكات العصبية هو في الواقع "الصندوق الأسود". التجار لا يعرفون مبادئ عمله، وعموما، فإنه من المستحيل التنبؤ ما مرحلة السوق ستكون الأكثر إشكالية للروبوت.


المبرمجين غالبا ما تختار النهج الرابع - أنها تبدأ في صنع الروبوت التداول من البداية دون قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي. لماذا التجارة يدويا؟ يمكنك جعل الروبوت قضاء بضعة أشهر وجني فوائد جهودكم بعد ذلك.


ولكن «لا آلام، لا مكاسب». في معظم الحالات، يبدأ المبرمجون في إنشاء كل البنية التحتية اللازمة باستخدام لغة برمجة مألوفة بدلا من مجرد جعل روبوت التداول - الحصول على بيانات الأسعار ومعالجتها، والتمثيل البصري للمخططات والمؤشرات، والوسائل المخصصة لاختبار الاستراتيجيات المتعلقة بالبيانات التاريخية وما إلى ذلك.


يكتسبون خبرة كبيرة في هذه العملية. ولكن في معظم الحالات، فإن هذه التجربة لا تجعلها أقرب إلى الهدف النهائي - إنشاء نظام تجاري آلي. وحتى إذا تم إنشاء الروبوت التداول، ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مربحة. وماذا لو أراد مبرمج أن يكتب نظاما تجاريا آخر؟ إعادة هيكلة عميقة وأخطاء البرمجة الجديدة أمر لا مفر منه.


وهناك أيضا النهج الخامس - شراء نظام التداول الجاهز في شكل روبوت التداول. في هذه الحالة، يعمل التاجر كمشغل أو موالف. هذا النهج يوفر الكثير من الوقت (لا حاجة لتعلم أشياء جديدة كثيرة) ويسمح للتجار للدخول بسرعة عالم التداول الآلي.


العائق الرئيسي لهذا النهج ينبع من مزاياه - كنت لا تعرف مبادئ عملية الروبوت التداول الخاص بك وهيكلها. وحتى لو كان البائع قد قدم لك وصفا مفصلا لنظام التداول المنفذة، فلن تكون متأكدا تماما في ذلك.


ومع ذلك، فإن أيا من النهج المذكورة يمكن أن تعطيك ضمان المطلق باستثناء إيداع البنك. ولكن هذا ليس حلا مناسبا جدا للأشخاص المهتمين بتداول السوق وسبل زيادة أصولهم الخاصة.


ما هو أفضل نهج للتداول الآلي للتاجر؟


كل من خمسة طرق وصف لها مزاياه ويقابل بعض نوع محدد من التاجر. فمن غير المحتمل أنك سوف تختار النهج الأول (وصف السوق التحليلي) دون خلفية رياضية جيدة. ومن غير المرجح أيضا أن تبدأ من صنع الروبوتات التجارية على أساس الشبكات العصبية. ومع ذلك، كل من هذه النهج هي مثيرة للغاية وتوفير ممارسة فكرية جيدة.


أدناه سوف نناقش فقط النهج الثاني، الذي يعتبر بالفعل أن يكون الكلاسيكي. هذا هو النهج الذي يختاره عادة المتتبعون الجدد للتداول الآلي، حيث يظل التحليل الفني مجال المعرفة الرئيسي عند تعلم أساسيات التداول.


ميزة أخرى من النهج الثاني هو أنه بعد قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي والحصول على الشعور بالسوق، سيكون لديك بالفعل فهم جيد لأدوات التحليل الفني. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على برنامج استراتيجيات التداول أو إنشاء الشبكات العصبية على مستوى أعلى.


الخطوات الأولى في صنع روبوت التداول.


لجعل نظام التداول الآلي، تحتاج مهارات البرمجة والمعرفة من جميع تعقيدات معالجة طلبات التجارة. ولكن أولا يمكنك البدء من المستشارين الخبراء الجاهزة - الروبوتات التجارية من مكتبة قاعدة التعليمات البرمجية الحرة.


تحميل أي مستشار الخبراء (الروبوت التداول) وإطلاقه في اختبار استراتيجية من ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 محطات العميل. حدد الفاصل الزمني التاريخ يظهر اتجاها قويا وفترة مع شقة. إجراء التحسين من معلمات الإدخال مستشار خبير وفحص الاختلافات بينهما على هاتين الفاصلتين.


إطلاق مستشار خبير مع المعلمات الأمثل لشقة على الفاصل الزمني الاتجاه ومع المعلمات المثلى للاتجاه على فاصل مسطح. دراسة الفروق في نتائج التداول، صفقات التوزيعات وغيرها من المعايير الإحصائية. ونتيجة لذلك، سوف تعرف كم من سلوك نظام التداول الخاص بك يمكن أن تختلف عندما يتغير الوضع في السوق.


سيكون من الأفضل لمحاولة العديد من استراتيجيات التداول القياسية باستخدام هذه الطريقة على أجزاء مختلفة من التاريخ ورموز مختلفة. ويمنع مثل هذا التشغيل التجريبي من تركيب نظام تجاري لبعض الفترات الزمنية المحددة ويوفر فهما أفضل لنظم الاتجاه والاتجاه المعاكس.


والخطوة التالية ستكون لإنشاء أنظمة تجارية أكثر تعقيدا استنادا إلى مجموعة من الإشارات البسيطة الموجودة بالفعل من مجموعة MQL5 معالج. يمكنك اختبار وتطوير الحدس التجاري الخاص بك فرز الإشارات السيئة من نظام واحد باستخدام فلتر على أساس نظام آخر دون وسائل البرمجة.


الشيء الرئيسي هنا هو عدم تجاوز. والمزيد من المعلمات المدخلات نظام التداول لديها، وأسهل هو أن يتم تركيبها. كانت هناك مناقشات كثيرة حول الاختلافات بين التحسين والتركيب. لا توجد حلول مقبولة على نطاق واسع هنا. ولكن التصور من نتائج الاختبار / التحسين والحس السليم الخاصة بك يمكن أن تساعدك.


تعلم كيفية التعرف على أهم معلمات الإدخال التي تؤثر على نظام التداول الخاص بك من مجموعة كاملة من البيانات المدخلات. لا تولي اهتماما كبيرا للمعلمات الثانوية التي تستغرق وقتا أثناء التحسين ولكن لا تؤثر على منطق جدا من النظام. تذكر أن نظام التداول الجيد يظهر دائما حركة حرة صغيرة للمعلمات الثانوية ولكنه لا يظهر تقلبا دراماتيكيا في حالة تغيرات السوق غير المعقولة.


يمكنك قضاء الكثير من الوقت في هذه المرحلة، كما يحلو لك، حتى كنت متأكدا من أنك يمكن أن نفهم أي استراتيجية التداول فحص الاختبار وتحسين النتائج. معرفة نقاط القوة والضعف في النظم القياسية سوف تسمح لك أن تكون أفضل استعدادا عند إنشاء الروبوت التداول الخاص بك.


برمجة روبوت التداول.


لنفترض أنك تعلمت / تتعلم لغة البرمجة MQL4 أو MQL5 والآن أنت على استعداد لكتابة أول خبير استشاري لمحطة عميل ميتاترادر. العديد من الحالات ممكنة هنا.


أولا، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة وصفها في المواد لفهم أفضل تعقيدات البرمجة.


ثانيا، يمكنك طرح الأسئلة على MQL4munity أو MQL5munity، إذا كان لديك أي قضايا لم يتم حلها. وعادة ما يساعد المشاركون من ذوي الخبرة في المجتمع القادمين الجدد الذين يبدون اهتماما صادقا بالموضوع.


ثالثا، يمكنك طلب إمبروفيمنت أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة وظائف، إذا كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. ولكن حتى إذا قمت بإجراء أمر عبر الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للعثور على لغة مشتركة مع المطور.


إلى جانب ذلك، المعرفة الأساسية للغة البرمجة يسمح لك لتنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل بالفعل. بعد كل شيء، فإنه لن تكون مريحة جدا لاستدعاء مبرمج لإصلاح كل قضية صغيرة واجهتك. سيكون أكثر سهولة وأسرع لإصلاح ذلك بنفسك.


لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة.


كيفية العثور على استراتيجية التداول الخاصة بك، أو على الأقل في أي اتجاه يجب أن تركز البحث الخاص بك؟ جميع التجار حماية أنظمة التداول الخاصة بهم، إذا كان لديهم واحد. جميع القادمين الجدد يريدون إنشاء نظام مربح أو الحصول على واحدة جاهزة. وفي الوقت نفسه، يبدو أن أي حل تم الحصول عليه بسيط جدا مقارنة بأفكار القادمين الجدد حول نظام تداول حقيقي.


رجال الجيش في جميع أنحاء العالم عرضة لمستويات مفرطة من السرية. هناك العديد من النكات حول ذلك بما في ذلك ما يلي: "إن السر العسكري ليس في ما تدرسه، - يقول ضابط لطلاب المدارس العسكرية، ولكن في حقيقة أن كنت تدرس بالضبط". الوضع مع أنظمة التداول مشابه بما فيه الكفاية: معظم التجار يستخدمون أفكار تجارية بسيطة ومعروفة مع تعديلات طفيفة، على سبيل المثال، إضافة وقف زائدة أو تأكيدات من مؤشرات الاتجاه.


هناك الكثير من المنتديات التاجر مع وصول محدود حيث المشاركين الانضمام جهودهم لتطوير أو تحسين بعض أنظمة التداول السرية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأنظمة لا تحتوي على أي شيء خاص على الإطلاق. وعادة ما تستخدم فكرة معروفة (مثل "التجارة مع الاتجاه") كأساس. ثم يتقن مع بعض المؤشرات الجديدة غير معروفة لعامة الناس.


لذلك، يمكنك بسهولة اتخاذ رموز التداول المتاحة الروبوت المصدر ومحاولة استخدامها بشكل صحيح مع مختلف الرموز والأطر الزمنية. ويمكن ذكر قول شعبي آخر هنا: "أنت لا تحب القطط، فأنت لا تعرف كيف تطبخها!" فمن الصعب أن نصدق ولكن احتمال أن تقوم بتطوير شيء جديد حقا هو صغير جدا. الشيء الرئيسي هنا هو إنشاء نظام باستخدام المكونات المتاحة. لا أعتقد أن بعض العباقرة لديهم إمكانية الوصول إلى بعض النظم السرية من مختبرات ناسا. هذا هو سر الكأس.


فقط عدد قليل سوف تجعل من خلال.


لذلك، لماذا لا أحد يستخدم الأفكار التجارية، إذا كانت حرفيا في متناول اليد؟ الجواب ربما يكمن في علم النفس البشري. ويشمل موظفو العديد من البنوك وصناديق الاستثمار الكبيرة التجار الذين يؤدون صفقات وفقا لقواعد صارمة وفي حدود محدودة. ولكن لبعض الأسباب، فقط عدد قليل من التجار المؤسسي ترك شركاتهم وبدء التداول باستخدام أموالهم الخاصة.


اتضح أنه لا تحتاج فقط إلى استراتيجية التداول ولكن أيضا الانضباط الحديد لمتابعة ذلك. ووجد العديد من التجار مع الأسف أن لديهم أيضا نفس المشاكل النفسية وصفها في الكتب. بعد إدراك أن أسوأ عدو للتجار هي نفسها، الوافد الجديد يبدأ التفكير في جعل الروبوت التداول للقضاء على العبء النفسي.


على الرغم من أنني أحرف قليلا عن الموضوع، أود أن أذكر تجار السلاحف الأسطوري الذي نجح في التداول في أسواق متعددة في أواخر القرن 20th. قراءة "الطريق من السلاحف" وسترى أن الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانضباط الذاتي وليس بعض النظام السري العلوي. للأسف، فإن معظم القادمين الجدد لن تكون قادرة على اتباع استراتيجية مربحة، حتى لو أنها تحصل عليه مجانا.


والمشكلة هي أن معظم استراتيجيات التداول التي يتم تركيبها تماما للتداول اليدوي بالكاد يمكن أن تكون رسمية ونسخ إلى لغة البرمجة. فالاستراتيجيات التي يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة (على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على تقاطع متوسطين متحركين) بسيطة جدا وتتطلب الكثير من التحسينات والتحسينات، حتى يمكن استخدامها في الممارسة العملية. وبالتالي، فإن فكرة بسيطة معقدة تدريجيا من قبل الكثير من المعلمات الخارجية منع الروبوت التداول من إدخالات خاطئة والأخطاء واضحة للعيان المطور. وتظهر قضية التداول الروبوت الأمثل. ولا ينبغي أن تتحول هذه العملية إلى إفراط في التناسب والملاءمة لفترة زمنية معينة.


لمعالجة هذه المشكلة، تم تنفيذ الاختبار الأمامي باستخدام معلمات النظام التي تم الحصول عليها في محطة ميتاتريدر 5. إذا كانت نتائج الاختبار إلى الأمام لا تختلف كثيرا عن تلك التي تم الحصول عليها في قسم التحسين، فهناك احتمال بأن يكون روبوت التداول مستقرا بما فيه الكفاية لبعض الوقت بعد إطلاقه على حساب التداول. طول الفاصل الزمني لتحسين المعلمات والقيمة الفعلية لتلك "بعض الوقت" تعتمد على نظام تداول معين.


وبالتالي، فإن الاستفادة المثلى من روبوت التداول قبل إطلاقه على حساب التداول تذكر الفك حبال - أكثر بعناية لدينا غير مرغوب فيه ونفخ قذيفة من حبال، وأبعد أنها سوف تطير وأكثر دقة مسارها سيكون. سوف الروبوت التداول وضعت بشكل كامل الحفاظ على نتيجة إيجابية على حساب التداول لفترة أطول من الروبوت التداول التي تم الحصول عليها نتيجة لتركيب. يمكننا القول أن الكأس هو فكرة العمل والتكيف الصحيح من المعلمات أداءها من وقت لآخر في لحظات من تغيرات ظروف السوق.


هذا يمكن أن يتضح من نتائج بطولة التداول الآلي الذي عقد لسنوات عديدة بالفعل. تقديم المستشارين الخبراء من جميع المشاركين تمر من خلال الاختبارات التلقائية على الفاصل الزمني من يناير إلى نهاية يوليو. الشرط الرئيسي لاجتياز الاختبار التلقائي هو الربح المكتسب لمدة ثمانية أشهر من الاختبار. ولكن أقل من نصف الروبوتات التجارية اعترف للبطولة لا تزال مربحة بعد أشهر عملك المستقل.


يمكنك أيضا محاولة مهاراتك في صنع وتعديل الروبوت التداول الخاص بك للمشاركة في بطولة والحصول على نتائج الاختبار إلى الأمام من مستشار الخبراء الخاص بك. الى جانب ذلك، والمشاركة مجانية والجوائز مثيرة للإعجاب. نأمل أن نراكم هناك!


استنتاج.


يقضي التجار اللحظيين المحترفين ساعات طويلة يجلسون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وينتظرون اللحظة المناسبة لإجراء صفقة. وبطبيعة الحال، فإنها لا يمكن أن تكون في حالة جيدة في كل وقت.


معظم التجار يأتون إلى استنتاج مفاده أن أفعالهم تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم. لا يمكن أن تكون جميع أنظمة التداول رسمية تماما، ولكن حتى هذه الأنظمة يمكن في معظم الحالات اعتماد أدوات إضافية، مثل المؤشرات والنظم التحليلية والمرشحات إشارات كاذبة.


نحن لا نقدم أي توصيات خاصة هنا بشأن MQL4 أو MQL5 تعلم اللغات، كما أن هناك الكثير من المواد المفيدة الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع. الغرض من هذه المقالة هو تقديم بعض الفكرة الأولية حول كيفية البدء في جعل الروبوت التداول الخاص بك ل ميتاتريدر 4 ومحطات ميتاتريدر 5.


نأمل أن توفر هذه المادة الوقت للقادمين الجدد وتظهر الاتجاه الصحيح في المهمة الصعبة المتمثلة في تطوير نظام التداول الآلي.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


سوق الفوركس هو فرصة لطيفة للمحتالين للغش الناس، وروبوتات الفوركس هي من بين أشد منتجاتها للقيام بذلك.


عند التداول في سوق الفوركس، وأحيانا أنه من المغري لمجرد الجلوس والسماح للمحترفين أو جهاز الآلي القيام بهذا العمل بالنسبة لك.


هذا هو السبب في أن الروبوتات أصبحت شعبية.


في الأساس، والروبوتات وغيرها من أشكال البرمجيات الآلي، وعد لجعل التجار أرباح كبيرة مع القليل أو أي جهد من جانبهم.


انها & # 8217؛ s مجرد رجل كسول & # 8217؛ ق طريقة التداول.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو بالضبط روبوت الفوركس؟


ذلك هو تطبيق البرمجيات التي أنشئت خصيصا لأداء الصفقات في سوق الفوركس من خلال أتمتة الكمبيوتر.


أصبحت الروبوتات تداول العملات الأجنبية شعبية جدا تقريبا من عام 2007.


بقدر ما أستطيع أن أرى، وبعضها لا يزال يجري بيعها وبعض جديدة تأتي من الآن فصاعدا.


والسؤال هو ما إذا كانوا يعملون حقا ومن يشتري لهم ولماذا؟


هل يمكن أن يتاجر الأشخاص بمفردهم؟


هل هم حقا بحاجة إلى الروبوت لصناعة السيارات في التداول لكسب المال بالنسبة لهم؟


ماذا يفعل الفوركس روبوت؟


لماذا يريد تجار الفوركس استخدام الروبوتات؟


هدفهم الرئيسي هو جعل المال السهل من سوق الفوركس، دون القيام بأي شيء يدويا أو الحاجة إلى الجلوس على الكمبيوتر.


معظم تجار الفوركس يفقدون وعندما يتغذى من الخسارة، يبحثون عن الطرق الأخرى كحل.


و، الروبوتات تبدو وكأنها حل جيد في البداية.


يجب على مستخدمي الروبوتات العثور على زوج عمل جيد وإطار زمني مثالي للتداول فيه لتحقيق أقصى قدر من الربح.


هذا ما يعرفه مطورو برامج الروبوت عندما يشترون روبوت.


بعض الروبوتات قادرة على مسح العديد من الرسوم البيانية ومشاهدة تحركاتهم كلها في نفس الوقت، الذي هو أبعد من القدرة البشرية بطريقة أو بأخرى.


أيضا، يتم برمجة الروبوتات مع المعلمات اللازمة في اتخاذ القرارات التجارية.


مع إشارات التجارة جزءا لا يتجزأ، فإنها تقرر متى أو عدم التجارة.


بعض الروبوتات توفر حلولا لإيجاد صفقات مربحة حتى في حالة عدم انتظام فوضى السوق عندما يكون الاتجاه المتجه غير واضح.


من خلال اتباع أفضل اتجاه، فإنها يمكن أن تعظيم أرباحها وربما القضاء على فرص اتخاذ الخسائر.


من الواضح أن التداول ضد الاتجاه يؤدي إلى خسارة بعد الخسارة أثناء التداول معها، ويزيد الأرباح بغض النظر عن الطريقة أو الروبوت الذي يتم استخدامه للتجارة.


ولكن انتظر ثانية.


ويمكن رؤية هذا الوصف على مواقع الويب التي تروج لتلك الروبوتات.


هل هناك مثل هذا الروبوت الذي يجد ويتبع الاتجاهات؟


أنا ذاهب للإجابة على هذا السؤال قريبا.


معظم الروبوتات التجارة داخل نطاق أو جانبية السوق.


فهي تجعل بعض النقاط تتداول داخل نطاق ضيق خلال أبطأ وقت سوق الفوركس، في حين أنها عادة ما تحدد بضع نقاط الهدف وإما واسعة جدا، أو أي وقف الخسارة.


أنها تنجح في تحقيق الربح في معظم الصفقات التي يقومون بها، لأنها تجعل بضع نقاط في كل صفقة.


ولكن الاختراق المفاجئ والقوي وغير المتوقع يمسح كل الأرباح التي حققها.


بعض الروبوتات كسب المال في اتجاه إيجابي ولكن تفقد المال في سوق متقلبة.


وبالتالي، فإن إيجاد اتجاه كبير لمتابعة ذلك أمر بالغ الأهمية.


كيف فعالة هل الروبوتات؟


على الرغم من أن الروبوتات الفوركس وعد جعل الصفقات مربحة، فهي ليست كل ما لديهم & # 8217؛ تصدع حتى يكون.


ووفقا للحكومة الاتحادية، ومعظمهم من الحيل.


وبالمثل، أنت غير المحتمل جدا أن تجد مقالات في صحيفة وول ستريت جورنال أو أي مصدر أخبار مرموق آخر يعززها.


حتى التجار الروبوت على الانترنت تعزيز الروبوتات الخاصة بهم عن طريق المطالبة بمنافسيهم & # 8217؛ هي الحيل.


يتم الإعلان عن العديد منها مع ادعاءات كاذبة من قبل الأشخاص الذين & # 8217؛ لقد جعلت المال باستخدام هذه الأنظمة.


فقد عدد كبير من المستثمرين المال باستخدامهم.


في الواقع، تم مسح بعض حساباتهم بالكامل.


إذا كنت تريد أن تعرف مدى فعالية أنها حقا، وتحقق من الاستعراضات على الانترنت.


يتم نشر كل من الاستعراضات من قبل التجار الذين لم يتمكنوا من تحقيق أي ربح من تلقاء نفسها، وذلك باستخدام الروبوت لكسب بعض المال بالنسبة لهم.


على الرغم من أنها يمكن مسح ملايين من الرسوم البيانية في غضون ثوان، 90٪ أو أكثر تتحول إلى معلومات غير صحيحة.


الروبوتات الفوركس هي فقط الروبوتات.


على الرغم من أن الروبوتات يمكن أن تؤدي مهام متطورة للغاية، فإنها يمكن & # 8217؛ ر التفكير بشكل خلاق.


وبالمثل، فإنهم لا يستطيعون تخيل ما قد يحدث في المستقبل حيث تقتصر وظائفهم على الطريقة التي تم برمجتها لتحليل الأداء السابق.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون واحدا، يجب ألا يعتمدوا عليه للقيام بجميع نشاطهم التجاري.


بعد كل شيء، يتطلب التداول قدرا كبيرا من المراقبة والبحوث البشرية.


أيضا، البشر، وليس البرمجيات، ويمكن متابعة مع الظروف الاقتصادية أو مواكبة الأخبار المالية.


الروبوتات يمكن أن تجد فقط اتجاهات إيجابية وإشارات التداول، ولكن في بعض الأحيان وظائفها تتأثر سلبا من اتجاهات غضب أو معلومات كاذبة.


القراصنة والفيروسات قد تعيق الروبوتات أيضا.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات هي فرص جيدة لمطوريها لكسب المال، وليس لك كما تجار الفوركس.


انهم ليسوا فقط لا تجعل الخاص بك الغنية، ولكن يمكن أيضا مسح حسابك وتفجير رأس المال الخاص بك التداول.


لكنها يمكن أن تجعل من المليونير المطورين.


المطورين الذكية تعرف أن الناس حريصون على كسب المال.


و، تداول العملات الأجنبية هي واحدة من الطرق التي يمكن للناس متابعة لكسب المال.


ومع ذلك، فإنها تستخدم هذه الفرصة لخلق الروبوت أو البرمجيات (أو الكتاب الإلكتروني، دفد، بالطبع، ندوة، ويبينار، & # 8230؛) لبيع وكسب المال.


إذا كانت الروبوتات التي يبيعونها، يمكن حقا كسب المال من خلال تداول العملات، ثم لماذا هم بيعها للآخرين؟


لماذا لا تستخدم الروبوتات للتداول على حسابات الفوركس الخاصة بها؟


هذا يمكن أن يكون أقل صداع بالنسبة لهم.


ولكن بيع منتج لديه الكثير من الصداع، والكثير من العمل.


الجواب هو أنهم يعرفون أن الروبوتات التي تخلقها لا تجعل أي أموال للتجار الفوركس.


هم الوحيد الذي كسب المال من خلال بيع الروبوتات.


يمكن أن $ 99 روبوت جعل الآلاف من الدولارات كل شهر؟


إذا كانت الإجابة بنعم، فلماذا يبيعونه مقابل رسوم بقيمة 99 دولارا أمريكيا مرة واحدة؟


إذا كان من السهل لكسب المال باستخدام الروبوتات، والآن الجميع سوف تفعل ذلك، وكنت لن & # 8217؛ ر ترى أي شخص في الشوارع الذهاب إلى العمل كل يوم.


فمن الممكن أن الروبوت يجعل المال لفترة محدودة.


ولكن بعد ذلك يبدأ فقدان.


في معظم الحالات، فإنه يمسح كل الأموال التي قام بها، في موقف.


أنها تجعل بضع نقاط مع كل موقف أنها تأخذ.


وضعوا هدفا ضيقا جدا وعريضة جدا أو لا توقف الخسارة.


هل يمكن للتاجر البقاء على قيد الحياة مع مثل هذه الاستراتيجية؟


تداول العملات الأجنبية هو المهارة والمعرفة والفن.


بل هو شيء البصرية والتحليلية.


لا يمكن القيام به من قبل برنامج.


إلى جانب ذلك، تتغير ظروف الأسواق طوال الوقت.


أنها ليست سوى تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على التمييز عند دخول السوق ومتى البقاء بعيدا عن.


لا تضيع وقتك والمال على أشياء مثل برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي أو الروبوتات.


بدلا من ذلك، قضاء بعض الوقت على تعلم استراتيجية تجارية قوية.


تصبح تاجر المهنية الذين التبديلات على معرفته الخاصة والخبرة، وليس على بعض القطع من رموز الكمبيوتر مكتوبة من قبل شخص غير المتداول نفسه: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا كريس & # 8230؛ المادة الرائعة & # 8230؛ تعلم التجارة لنفسك مثيرة للغاية وخاصة تبدأ في المكان الصحيح الذي هو لكشوت! أدعو فقط أن هؤلاء الرجال باستخدام تلك الروبوتات اكتشاف هذا الموقع قبل فوات الأوان! الشكر والتداول سعيدة.


مرحبا ستيف، شكرا لكم و سعيدة التداول لك أيضا.


مقالتك أعلاه هي ترو & # 8230 ؛. ولكن، فاتك على & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ منطقة & # 8230؛ وهذا هو خلق / تطوير التداول & # 8220؛ بوتس & # 8221؛ التي ليست 100٪ مؤتمتة & # 8230؛ ولكن السيطرة على التجارة بمجرد تعيينه في الحركة & # 8230؛ لسوء الحظ، لقد قتلت نفسي تقريبا في محاولة لبرمجة & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ لقد أدركت إي و I أن & # 8230؛ أنا فعلا التجارة بدلا من الاستمرار باستمرار التغيير والتبديل وتغيير خوارزمي & # 8230؛


كل ما يقال، أنا مع ذلك أعتقد بقوة في قوة شبه الآلي التداول الخاص بك. ما أعنيه هنا هو أنني أعتقد أنه إذا كان لدي مجموعة من المعايير المعمول بها بالفعل قبل أن أجعل التجارة & # 8230؛. ثم السماح للكمبيوتر بالدخول والإدارة والخروج من هذه التجارة دون أي مدخلات من لي & # 8230؛ ثم أنا & # 8217؛ م سعيد & # 8230 ؛.


لا يوجد إجهاد & # 8230؛ لا المشاعر الإنسانية & # 8230؛.


آسف للمضي قدما هنا & # 8230؛ ولكن & # 8230 ؛. أنا لا منضبطة بما فيه الكفاية الإنسان ليكون تاجر جيد لذلك أنا تعتمد على القليل من المساعدة من وحدة المعالجة المركزية الأصدقاء & # 8230؛.


ثناكس لموقعك الرائع & # 8230 ؛. أنا حقا نقدر الجهد الذي يبذله الرجال في & # 8230؛


شكرا لك على تعليقك، ومرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


كنت على حق حول الروبوتات شبه الآلي التي تساعد التجار إدارة مواقعهم، ونقل وقف الخسارة والهدف، وإخفاء وقف الخسارة والهدف من وسيط و & # 8230؛ . انهم بخير. في المادة المذكورة أعلاه أنا أتحدث عن الروبوتات مؤتمتة بالكامل التي تباع عبر الإنترنت. أنها تجعل التجار المبتدئين تفقد المال والحصول على بخيبة أمل على التداول.


وقد وضعت واحدة من أصدقائي إي التي هي قادرة على رسم خطوط الدعم / المقاومة على الرسوم البيانية. لا تأخذ أي مواقف على الإطلاق. لذلك ليس الروبوت لصناعة السيارات في التداول. انها مجرد مؤامرات خطوط. انه يريد مشاركتها على لوكسكوت مجانا. بل هو في حين أن أنا التحقق من ذلك لمعرفة ما إذا كان جيدا بما يكفي لتكون مشتركة على الموقع، ولقد جئت إلى هذا الاستنتاج أنه يمكن أن تساعد التجار المبتدئين تعلم التحليل الفني أسهل بكثير وأفضل. لذلك قررت أن تقاسمها على الموقع. هذا هو أيضا مثال على & # 8220؛ قبعة بيضاء & # 8221؛ إنسان آلي. لذا، بصفة عامة، أتفق معك أن بعض الروبوتات يمكن أن تساعد.


I & # 8217؛ d مهتم جدا لإلقاء نظرة على أن إي من أصدقائك (ربما يمكنني تضمينه في التداول الخاص بي & # 8220؛ البوتات & # 8221؛) & # 8230؛ I & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور عليه نشر في مكان ما & # 8230؛


ثناكس مرة أخرى على وقتك وجهدك & # 8230؛. هو موضع تقدير.


مرحبا بك. نأمل أن نشاركه على الموقع هذا الأسبوع.


أنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو الروبوت بسيطة لمنصة كترادير التي تدير المواقف المفتوحة.


هذا كبوت سوف تحصل على معظم الصفقات الفوز الخاص بك. فإنه سيتم منع ضرب الهدف أثناء تصفح اتجاه الفوز، دون المخاطرة بالنقاط كنت كسب بالفعل.


عندما يكون سعر العطاء / الطلب للعملة التي تتداولها على وشك الوصول إلى الهدف، فإن هذا سيحرك إعداد الربح جني الأرباح أكثر من ذلك، وسوف يضع وقف الخسارة بضع نقاط بعيدا عن السعر الحالي.


وسوف تتكرر هذه العملية حتى سي يحصل أخيرا ضرب.


شكرا لتقاسم سيباستيان. حظا سعيدا 🙂


الروبوتات هي شكس.


مرحبا كريس شكرا جزيلا لمقالك. وسوف يساعدني كثيرا.


يا كريس، لا أستطيع أن أرى أي تحليل لهذا الأسبوع.


هناك نوع مختلف من الروبوتات في العالم & # 8230؛


الروبوتات مقابل 99 $ تمتص بالتأكيد، كما قال كريس، لماذا المطور يزعج لبيعه بدلا من التداول بها؟ ولكن هناك الروبوتات ل 5-10K $ وسجل ثبت لل 5 سنوات الماضية مع 100٪ وحتى 200٪ كسب. فهي موجودة، لكنها تكلف. البنوك التجارة مع الروبوتات أيضا (هل أنها تستخدم حتى لو كانوا حماقة؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك).


الإنترنت مليء حماقة، نفس ما هو الكامل من إشارات كاذبة وهدفنا هو العثور على أن واحدة جيدة. والروبوتات جيدة موجودة، شبه & أمب؛ التلقائي بالكامل، ولكن ليس ل 100 $ أو 200 $ 🙂


لقد استمتعت تعليقك حول الروبوتات. أنا & # 8217؛ م يجب أن يكون هناك بعض أن هناك عمل بشكل جيد. هل تعرف أسماء أي من الروبوتات / البرمجيات، حتى في الأقواس السعر الأعلى التي لديها سجل حافل؟ وأود أن تحقق لهم.


لا أعتقد أن كل شيء تقرأه من الغرباء في الفضاء السيبراني خذ كل شيء مع قليل من الملح وإجراء البحوث الخاصة بك.


كريس بالنسبة لي فمن الصعب جعل 25 في المئة. الهدف هو 12-15 في المئة شهريا. أنا أنا تاجر المهنية.


12-15٪ هي أيضا كبيرة إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك باستمرار.


لقد اشتريت مؤخرا الروبوت نبض الكاشف & # 8211؛ أدوات آلية. كنت تجول إذا كنت قد حاولت / سمعت أي شيء عن ذلك. انها تسمح لنا للتجارة يدويا كذلك. إنه هجين.


يرجى حصة تجربتك / الأفكار حول هذا الموضوع.


هل من الأفضل أن تتداول يدويا / مؤتمتة؟


إنني أفهم أن الكثير من الناس هنا يفضلون عدم استخدامها. أنا & # 8217؛ م العمل على الحفاظ على جزء من نشاطي تحت سيطرتني وجزء صغير ليتم اختبارها على توربو فاب أو ميينفستكو ميغادرويد التي سوف تكون مؤتمتة خالية من العاطفة أو الإثارة.


استخدام الروبوتات تساعدنا كثيرا خصوصا إذا كنت فعلا تفعل ذلك الحق في المعلمات وإذا كنت فهم السوق، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من الفضيحة والروبوتات غبية.


واحدة من أكبر المشاكل هي أننا بحاجة إلى فس لتلك. أوصى صديق لي منصة تسمى قمة الرأس التي لديها الميزات الرائعة التي أنقذتنا الآلاف من الدولارات. واحدة من السمات الرئيسية هي استضافة إي الحرة!


شكرا، أبي لإخبارني عن "سوبر بسيطة بوت". أنا أخيرا الحصول على قبضة على اموالي. يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل للحصول على التفاصيل.


لذلك كنت قد سمعت للتو عن بوت يفترض وأنها بالفعل الحصول على قبضة على اموالك؟


أنا لم يثق أي وقت مضى أي الروبوت. هم كل عملية احتيال. شكرا كريس لتذكير.


لماذا أرى إعلانات لبرامج الروبوتات الثنائية في كل مكان، حتى هنا؟


في الواقع الروبوتات هي جيدة ومفيدة جدا. أنها أتمتة التداول لدينا وتساعدنا على الحصول على نتائج أفضل والأداء. Of course this depends on the robots. For example i mix manual trading and automated managing of these trades. I use a robot called profit defender to set automatic trailing stops to my manually opened trades. This way i don’t care about my trades when i am not in front of my computer. If there are any other traders who do the same please share your experience here i would like to get other traders opinion.


The robots that help you manage your open positions are helpful. The above article is talking about the “auto-trading” robots which means the robots that analyze the price and take the positions on their own.


Regarding your robot, you have to note that your computer has to be always ON otherwise the robot doesn’t work. Or you have to rent a VPS and let the robot work on it 24 per day.


مرحبا. Where can I get robot?


By accident I stumbled across this site….


and start reading…


As my experience led me: I also pay my fair share of “school fees”


A black box or five , a robot here and there. Newsletters. Tip services.


You name it : I`ve tried it.


It took me quite while to accept: There is no such thing as easy money….


I am fortunate to be a South African.


We have a legendary world class golf player: Gary Player.


“The more you practice, the luckier you get”


I`ve decided to follow his advise:


And today, roughly 13500 hours ( roughly 12 years) later,


I can look back and say :Mr. Player, You were right…


Now I can dance with the market….


I no longer look one dimensional to a chart.


Nor three dimensional. Or ten.


I`ve become an extension of her.( The Market)


Or she of me. I don`t know. I look at her.


And she smiles. I`ll smile back. We love and respect one another.


Do we beg to differ? Of course. Like any normal couple would.


We just sort it out.(Counseling) Thank you, Mark Douglas((Trading in the Zone)


and all the other friends (books, seminars, you tube etc) who unconditionally shared there knowledge, wisdom and inspiration.


(Small print:countless hours, lonely cold nights)


Ye, what would I`ve been without Market Wizards, who thought me the words:


Today I am a living testimony that words like these, are possible.


Wished by many. Ute-red by few.


Not bragging. No need.


You want to dance with the market?


Joy, Fun, Laughter.


Can a robot have any of these?


I want to go and dance….with the market……


I agree that most of what is available on the internet is total junk that does not work HOWEVER, I disagree it is not possible. in fact jpmorgan just announced they have developed an AI that replaces all of their manual traders and works far more efficient so now their client order entry is far more efficient. can their AI be used to speculate? of course it can! automation is the wave of the future which really, can you even call it a market any more with robot vs robot? I have developed my own which proves it is possible. the technology is unique and one of a kind unlike anything else out there I have seen and I have looked at just about everything. the system covers both range and trend at the same time which is unheard of. the key for my system was not being greedy. if you want to automate, which I recommend, just make sure you keep it very conservative always increasing the balance over time. when you are available to trade manually, cherry pick the positions and manage them correctly for the bigger boost in balance. the reason I chose to automate to begin with was to free up time and take advantage of the fantastic trends that occur in the market just about every day and certainly within each week without having to go crazy and blind staring at screens all the time. if works and it was not an easy thing to invent either. another thing, this blog recommends to trade daily bars and above which for manually trading is absolutely correct since the big money is always in the long term trends. the shorter term you go, the more noise in the market, the more noise, the less reliable = loss which is exactly why ***CORRECT*** automation for short term makes complete sense. besides that, as a small speculator, how are you going to compete with juggernauts like jpmorgan and goldman sacs who have unlimited resources to develop elaborate AI technology? simple answer, YOU ARE NOT! or just stick to the long term trends as this blog has already recommended and forget about short term which is unreliable for most if not all as this article correctly pointed out.


I recently recovered funds from a scam broker, Omega Options. They intentionally make you loose trades so you deposit more money. I had to hire a professional to get my money back. Lesson learnt, happy to share my experience.


How to Code Your Own Algo Trading Robot.


Ever wanted to become an algorithmic trader with the ability to code your own trading robot? And yet, are you frustrated with the amount of disorganized, misleading information and false promises of overnight prosperity? Well, Lucas Liew, creator of the online algorithmic trading course AlgoTrading101, may have the solution for you. Having excellent reviews and garnering over 8,000 students since first launching in October 2017, Liew’s course—aimed at presenting the fundamentals of algorithmic trading in an organized way—is proving to be quite popular. He is adamant about the fact that algorithmic trading is “not a get-rich-quick scheme.” Drawing on insights from Liew and his course, outlined below are the basics of what it takes to design, build and maintain your own algorithmic trading robot.


What an Algorithmic Trading Robot Is and Does.


At the most basic level, an algorithmic trading robot is a computer code that has the ability to generate and execute buy and sell signals in financial markets. The main components of such a robot include entry rules that signal when to buy or sell, exit rules indicating when to close the current position, and position sizing rules defining the quantities to buy or sell. (For more, see: Basics of Algorithmic Trading: Concepts and Examples .)


The Main Tools.


Obviously, you’re going to need a computer and an Internet connection. After that, a Windows or Mac operating system will be needed to run MetaTrader 4 (MT4)—an electronic trading platform that uses the MetaQuotes Language 4 (MQL4) for coding trading strategies. Although MT4 is not the only software one could use to build a robot it has a number of significant benefits.


While MT4’s main asset class is foreign exchange (FX), the platform can be used to trade equities, equity indices, commodities and Bitcoins using CFDs. Other benefits of using MT4 as opposed to other platforms include being easy to learn, has numerous available FX data sources and it’s free. Unfortunately, MT4 does not allow for direct trading in stock and futures markets and conducting statistical analysis can be burdensome; however, MS Excel can be used as a supplementary statistical tool.


Algorithmic Trading Strategies.


It is important to begin by reflecting on some core traits that every algorithmic trading strategy should have. The strategy should be market prudent in that it is fundamentally sound from a market and economic standpoint. Also, the mathematical model used in developing the strategy should be based on sound statistical methods.


Next, it is crucial to determine what information your robot is aiming to capture. In order to have an automated strategy, your robot needs to be able to capture identifiable, persistent market inefficiencies. Algorithmic trading strategies follow a rigid set of rules that take advantage of market behavior and thus, the occurrence of a one-time market inefficiency is not enough to build a strategy around. Further, if the cause of the market inefficiency is unidentifiable, then there will be no way to know if the success or failure of the strategy was due to chance or not.


With the above in mind there are a number of strategy types to inform the design of your algorithmic trading robot. These include strategies that take advantage of (i) macroeconomic news (e. g. non-farm payroll or interest rate changes); (ii) fundamental analysis (e. g. using revenue data or earnings release notes); (iii) statistical analysis (e. g. correlation or cointegration); (iv) technical analysis (e. g. moving averages); (v) the market microstructure (e. g. arbitrage or trade infrastructure); or (vi) any combination of the above. (For related reading, see: What Is Market Efficiency? )


Designing and Testing Your Robot.


There are essentially four steps needed to build and manage a trading robot:


Preliminary Research : This step focuses on developing a strategy that suits your own personal characteristics. Factors such as personal risk profile, time commitment and trading capital are all important to think about when developing a strategy. You can then begin to identify the persistent market inefficiencies mentioned above. Having identified a market inefficiency you can begin to code a trading robot suited to your own personal characteristics.


Backtesting : This step focuses on validating your trading robot. This includes checking the code to make sure it is doing what you want and understanding how it performs over different time frames, asset classes, or different market conditions, especially in black swan type events such as the 2008 global financial crisis .


Optimization : So, now you have coded a robot that works and at this stage you want to maximize its performance while minimizing overfitting bias. To maximize performance you first need to select a good performance measure that captures risk and reward elements, as well as consistency (e. g. Sharpe ratio). Overfitting bias occurs when your robot is too closely based on past data; such a robot will give off the illusion of high performance but since the future never completely resembles the past it may actually fail.


Live Execution : You are now ready to begin using real money. However, aside from being prepared for the emotional ups and downs that you might experience, there are a few technical issues that need to be addressed. These issues include selecting an appropriate broker, and implementing mechanisms to manage both market risks and operational risks such as potential hackers and technology downtime. It is also important at this step to verify that the robot’s performance is similar to that experienced in the testing stage. Finally, continual monitoring is needed to ensure that the market efficiency that the robot was designed for still exists. (For more, see: How Trading Algorithms Are Created .)


الخط السفلي.


Considering that Richard Dennis, the legendary commodity trader, taught a group of students his personal trading strategies who then went on to earn over $175 million in just five years, it is completely possible for inexperienced traders to be taught a strict set of guidelines and become successful traders . However, this is one extraordinary example and beginners should definitely remember to have modest expectations.


In order to be successful it is important to not just follow a set of guidelines but to understand how those guidelines are working. Liew stresses that the most important part of algorithmic trading is “understanding under which types of market conditions your robot will work and when it will break down,” and “understanding when to intervene.” Algorithmic trading can be rewarding but the key to success is understanding. Any course or teacher promising high rewards with minimal understanding should be a major warning sign.


Can I Make My Own Forex EA for Metatrader?


Metatrader is a software platform that helps you trade foreign exchange. Among its many features is Expert Advisor, a trading robot that buys and sells forex contracts according to your specifications. Metatrader Version 5 includes MQL5 Wizard, which allows you to construct your own EA without knowing how to code the Metatrader programming language. The wizard responds to your requirements by generating code to build the EA for you. Forex trading -- even with an EA -- can be very risky, so it’s a good idea to educate yourself before starting to trade.


تجارة الفوركس.


You trade forex contracts for "currency pairs": You buy one currency and sell another. For example, USD/JPY denotes a currency pair in which you buy U. S. dollars and sell Japanese yen. You make money if the currency you buy -- always the numerator of the currency pair -- strengthens against the one you sell. An EA provides several functions to help you precisely control your forex trades. MQL5 Wizard consists of three modules that work together to produce your customized EA. The first module lets you specify trading signals, which are events that trigger the purchase of a currency pair. An example signal would be a specific ratio of prices within a currency pair. The second module manages your risk and the third sells your forex position if it loses a specified amount or percentage of its value. Forex brokers provide Metatrader and MQL5 Wizard free to their customers.


References.


About the Author.


Based in Chicago, Eric Bank has been writing business-related articles since 1985, and science articles since 2018. His articles have appeared in "PC Magazine" and on numerous websites. He holds a B. S. in biology and an M. B.A. from New York University. He also holds an M. S. in finance from DePaul University.


Photo Credits.


brux/iStock/Getty Images.


مقالات ذات صلة.


More Articles.


كوبيرايت & كوبي؛ Leaf Group Ltd., all rights reserved.


Forex Robots: Do They Make Money?


Can Forex Robots (Expert Advisers/EA) be truly profitable? Is Scott Heywoods success with Robots just luck? Is it possible for you to make money from a Forex Robot consistently? Well I have been looking at all these questions for several months.


Basically since I have got involved in Forex I have focusing on two things. My own manual trading and researching strategies that can be easily automated.


Until I discovered Rob Booker and Scott Heywood I had not seen people consistently making money every day using a Robot. So seeing Scotts success and having him do an interview with me opened my eyes to a whole new world.


I discovered it was possible but it wasn’t simple, it is not free money. It requires a lot of work to get a robot working consistently enough to trust it with your account. But when the work is put in amazing things can happen.


Fast forward now to one of my mentors in the Internet Marketing world Avdo. He was my coach when I began selling Solo Ads and was one of the few guys who actually cared if his students did well. So when Avdo got involved in Forex I took notice.


Now he is a money making machine when it comes to trading small time frames (1 minute), you can hear his interview here on 52 traders.


For the past few months he has been working with his business partner on automating his trading strategy. The first I heard of this was a few weeks ago.


What I want to share with all those following my journey is that from what I can see Avdo has succeeded! The Robot works!


Will it make you rich? No. Not if you are using proper money management.


Will it bring in consistent passive income which can change your life and open up new business opportunities because you now have money? Yes! Yes it will which is why if you are also on your own journey to financial freedom you should keep in touch with me and get ready for my full review which is coming very soon.


The full review will have results from my own live account, I don’t want to recommend anything that I am not using myself on a real account with real money. So let me gather more results on my live account and then I will share the review. But so far it is looking EXTREMELY good and as Avdo says….Trading Made Easy 🙂


If you want to get in early with this Robot then get in touch with me as this will be big!


About the author.


Dawn Of Truth.


Dawn Of Truth – Lives in South East Asia and spends his time reading, writing & studying in order to reach the goal of Financial, Physical & Mental Freedom.


ترك الرد إلغاء الرد.


Featured Posts.


احدث التعليقات.


Trisha on Glossika Scheduler: Speak Chinese 5 Month Challenge Dawn Of Truth on Speak Chinese In 90 Days: Month 2 Update Gwilym James on Speak Chinese In 90 Days: Month 2 Update Dawn Of Truth on The Benefits Of Meditation – Expert Opinions PreneurDigest on The Benefits Of Meditation – Expert Opinions.


Get more stuff like this.


Subscribe to our mailing list and get interesting stuff and updates to your email inbox.


Thank you for subscribing.


Something went wrong.


we respect your privacy and take protecting it seriously.

Comments

Popular posts from this blog

ميجوريس إستراتيغيكس فوريكس غراتيس

كيفية شرح خيارات الأسهم للموظفين

خيارات الأسهم نيتفليكس